تواصل دارة الملك عبدالعزيز التنويع في أشكال إصداراتها لتصل إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع السعودي والعربي، فقد التفتت مبكرًا إلى تحويل كتبها الورقية إلى كتب صوتية مختصرة وشاملة تخدم المحتوى العربي في الإنترنت.
كما تتيح الفرصة للتعرف على معلوماتها الرئيسة والمهمة دون فرق كبير مع النسخة الورقية لها مستهدفة بتلك الصيغة من لا يملك الوقت والمكان للقراءة، والمكفوفين، وهواة الكتاب الإلكتروني وغيرهم، والاستماع إليها أثناء السفر بالسيارة والقطار والطائرة بشكل يستثمر الوقت بالفائدة، فضلًا عن إمكانية الإهداء بين عشاق القراءة والمعلومات عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة.

اِقرأ المزيد...

وقعت دارة الملك عبدالعزيز ممثلة في أمينها العام المكلف د. فهد بن عبدالله السماري والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ممثلاً في المشرف العام على البرنامج سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية اليمن محمد بن سعيد آل جابر أمس الثلاثاء مذكرة تعاون لحفظ التراث اليمني وذلك في المقر الرئيس للبرنامج بالرياض.

اِقرأ المزيد...

 

اِقرأ المزيد...

غيّرت دارة الملك عبدالعزيز رقم خدماتها الإخبارية والعلمية على الواتس أب حرصًا منها على استمرار الخدمة دون انقطاع، وأقرت الرقم الثابت ( ٠١١٤٠١١٩٩٩) رقمًا جديدًا لهذه الخدمة التي تقدم اخبار الدارة أولاً بأول، بما فيها من المناسبات العلمية والأنشطة المتخصصة ذات العلاقة.
وحثت الدارة الراغبين في التواصل المباشر والسريع معها أن يرسلوا كلمة "موافق" إلى الرقم الجديد.