أخبار الدارة

تجد هنا جميع الاخبار المتعلقة بالدارة والمراكز التابعة لها
 
 
البعض من الناس اعتقد أن إعلان المملكة عن رؤيتها 2030 هو مجرد نظرية وظاهرة تحاكي بعض الدول التي أعلنت عن رؤى مستقبلية ولم تحققها، بينما على أرض الواقع المملكة شهدت منذ تولى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظة الله- وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -رعاه الله- العديد من القرارات والإنجازات التي سارت وفق الرؤية وضمن أهدافها ".
بالأمس شهدت المملكة إصلاحات وهيكلة إدارية واسعة وإطلاق مشاريع نوعية وإصلاح اجتماعي طموح ، واليوم جاءت ميزانية العام القادم لتتوج إنجازات الرؤية بشموخ جديد هو شموخ الإصلاح المالي والشفافية والنظام المبنى على أسس واعية ومهنية.
لم تصل الميزانية السعودية إلى هذا الرقم التاريخي إلا نتيجة للخطوات الجادة التي اتخذتها الدولة خلال السنوات الأربع بتوجيهات الملك سلمان بن عبدالعزيز ،وإدارة ومتابعة وصياغة سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ".
هذا الشموخ الإصلاحي يأتي في ظروف تعاني منها الكثير من الدول الكبرى من عجز اقتصاداتها عن إيجاد الحلول لمجتمعاتها وتعود للوراء في خططها التنموية .
هنيئاً لبلادنا بهذه القيادة الحكيمة والواعية التي تواصل تبني أسس الدولة السعودية القائمة على المصلحة والرخاء وتأمين المستقبل .
وهنيئاً لبلادنا بهذه الطاقات الوطنية نساء ورجال الذين يسهمون في كل قطاع لتحقيق رؤية الوطن بكل تفاني وإخلاص ".
حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده والشعب السعودي ،وحفظ الله جنودنا البواسل المرابطين على الحدود وحماة أراضي الوطن ومكتسباته ،ورحم الله شهداء الواجب .
 
 
 
 

مواضيع ذات صلة

الأخبار الرئيسية