أكملت الدارة استعداداتها للاحتفال باختتام فعاليات الأولمبياد الوطني للتاريخ في نسخته الثانية  خلال المدة من 28-29 شعبان الحالي عقب أن جسد تنافس 1500 طالب وطالبة على مستوى مدارس التعليم العام بالمملكة من حكومية وأهلية وعالمية وتربية خاصة بالشراكة مع وزارة التعليم والمركز الوطني للقياس صورة رائعة تشف عن حب للوطن ووفاء له بالتفاعل مع أحداثه التاريخية، وتقرر أن يقام النهائي في الرياض بدلاً من جدة بسبب الاختبارات وضيق الوقت.

 

اِقرأ المزيد...

أقام مركز تاريخ مكة المكرمة التابع لدارة الملك عبدالعزيز اليوم "الاثنين" ، حفلاً لتكريم المؤرخ والباحث الأستاذ الدكتور الراحل محمد الحبيب الهيلة -رحمه الله- بالتعاون مع قسم التاريخ جامعة أم القرى وذلك بمقر المركز بمكة المكرمة بحضور نخبة من الأكاديميين ورجالات التاريخ والمهتمين بالتوثيق البحثي .

اِقرأ المزيد...
د . السماري و د. اليوبي يوقعان الإتفاقية

وقعت الدارة مذكرة تعاون علمي مشترك مع جامعة الملك عبدالعزيز على هامش المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم العالي الذي عقد بالرياض تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله وذلك صباح الخميس الماضي وبحضور معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ.

اِقرأ المزيد...

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في مكتبه بإمارة منطقة مكة المكرمة معالي الدكتور فهد بن عبدالله السماري المستشار في الديوان الملكي والأمين العام المكلف للدارة.
واستمع سمو أمير منطقة المكرمة أثناء الاستقبال من معالي الدكتور فهد السماري إلى شرح عن الأدوار العلمية والوطنية التي ....

اِقرأ المزيد...

أشتراك في القائمة البريدية